الأخبار
تعاون ثقافي وإعلامي على طاولة مباحثات موريتانية إسبانية

استقبل وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، الحسين ولد مدو، اليوم الثلاثاء في مكتبه بنواكشوط، سفير المملكة الإسبانية المعتمد لدى موريتانيا، بابلو باربارا غوميز.
وبحث الجانبان خلال اللقاء أوجه التعاون بين موريتانيا وإسبانيا في مجالات الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، إضافة إلى السبل الكفيلة بتعزيز هذا التعاون وتطويره.
وحضر اللقاء مدير التعاون والعلاقات الخارجية بوزارة الثقافة، ومدير المؤسسة الوطنية لحماية المدن القديمة.




